[slider][headercarousel]
[ألعاب][rightminisliderwd-web]
[ألعاب][leftminicarouselwd-web]

ما هو الdropshipping ؟ وكيف تربح منه ؟


الربح من النت تعددت طرقه و أساليبه أو دعنا نقل أصبحت جد سهلة حيث أن أي شخص من خلال توفره على حاسوب وإشتراك أنترنت فيمكنه ربح المال من النت وعدم تضييع وقته في مواقع التواصل الإجتماعية ، و في هذا الموضوع على مدونة المختلف للمعلوميات سوف نتطرق إلى طريقة جديدة للربح من النت مضمونة أضمن لك أن تربح من مدخول قار ودائم يصل إلى 1000 دولار في الشهر على حسب جهدك يمكن أن تكون هذه هي أول مرة أن تسمع بها بحيث سوف نتطرق إلى شرح كيفية ربح المال من الأنترنت عن طريق dropshipping .

1.ماهو dropshipping :
ال dropshipping أو ما يسطلح عليه بالعربية إنخفاض الشحن أي شراء منتجات من النت بشكل فردي من التاجر بالجملة و إعادة بيعها للعميل الخاص بك بدون شرائها هذا هو المميز في dropshipping لأنك أنت لن تخسر أي سنت و سوف تربح فائدة لابأس بها عن كل منتوج سوف تقوم ببيعه.
لكي أعطيك مثال : مثلا وجدت سلعة في موقع إسمه 1 هذه السلعة ثمنها 160 دولار ووجدت نفس المنتج في موقع آخر إسمه 2 بثمن 100 دولار ففي هذه الحالة كل مايتجوجب عليك القيام به هو نسخ السلعة المتوفرة لذا الموقع 2 و إعادة وضعها في الموقع 1 ولاكن بسعر ينافي 160 مثلا 145.

2.كيفية الربح من الdropshipping :
الأمر جد سهل وبسيط حيث كل ماعليك فعله هو البحث عن مواقع الشراء العالمية أو مايصطلح عيها بمواقع الشوب و كتبة قائمة بها  المواقع المعروفة بثمنها الباهض و تكون مشهورة بطبيعة الحال و بعده البحث عن مواقع تكون صادقة وأصمنة منتوجاتها يجب أن تكون أرخص من الأولى بطبيعة الحال كتاينديال و غيرها من المواقع الصينية...
و لكي تبيع هذه المنتوجات أنصحك بموقع Ebay هو الأفضل و الأشهر في المجال وعن تجربة العديد من الأشخاص المحترفين في مجال الdropshipping بحيث منتوجاته تعرف بغلاء الأسعار و لن تجد أية مشاكل به تقريبا ^^ 

كانت هاذه التدوينة الخاصة بشرح طريقة الربح من

 ال dropshipping أتمنى أن تنال إعجابكم و عيد مبارك سعيد !!







هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى كثير من الأحيان أن يطلع على صورة حقيقية لتصميم الموقع.

6 comments

avatar

موضوع جميل ومدونة رائعة شكراً لك اخي الكريم تحياتي لك.

avatar

العفو أخي و مرورك أجمل ^^

avatar

موضوع رائع صديقي q=

avatar

شكرا لك (p)

avatar
غير معرف 11 نوفمبر 2016 في 12:41 م
المشرف

كيف يمكن أن أنسخها وكيف يمكن أن أبيعها وأنا لا أمتلكها أصلا

avatar

هذه الطريقة غير جائزة شرعًا (مسألة بيع ما لا يملك).

والبديل الشرعي لها هو البيع بالوكالة.


- النهي عن بيع ما لا يملك، والبدائل المشروعة
http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=344446


- حكم بيع سلَع ليست في ملك البائع وطرق تصحيح المعاملة
https://islamqa.info/ar/160559
وفيه قصة وعبرة تبين بعض مفاسد وعواقب مثل هذا البيع.

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لإضافة كود حوله أولاً بمحول الأكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة

عبّر عن تعليقكالإبتسامات