[slider][headercarousel]
[ألعاب][rightminisliderwd-web]
[ألعاب][leftminicarouselwd-web]

كيف أتعلم الربح من الأنترنت بالطريقة الصحيحة ؟

كيف أتعلم الربح من النت بسهولة:

أصبح الكثير منا يسمع بالربح من الأنترنت ويرى أشخاص تحقق أرباح شهرية من النت و أنت تتسائل : لماذ أنا لا أربح مثلهم و كل مايملكونه لدي (عقل ، بيت ، حاسوب ، أنترنت) و تود أنت تخوض في غمار ه التجربة لاكن لا تعرف من أين تبدأ أو بالأحرى كيف تتعلم ؟ إذا كانت هذه أسئلتك لإانت الآن في التدوينة الصحيحة، حيث من خلالها سوف أريكم بعض الإستراتيجيات والطرق لتعلم الربح من الأنترنت فعالة ... لكي لا أطيل عليكم أدعوكم تستكشفون المراحل.


1.تعلم اللغة الأساس : الإنجليزية :


تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة moul engalis
أول شيء وجب عليك تعلمه بشكل ضروري وهو الإنجليزية يا أخي لآن شبكت الإنترنت بكاملها باللغة الإنجليزة لو إكتفيت بالشروحات العربية فكن على يقين أنك لم تربح و لاسنت واحد حتى وإن ربحته لن يكون قاار  هذه هي الحقيقة يا صديقي... أما بالنسبة لطريقة تعلم هناك عدة طرق منها :
المدرسة ، تطبيقات الأندرويد و الحاسوب ، الأفلام ، المواقع ، الكتب ، يوتوب ... 
...والعديد من الطرق الأخرى التي يمكنك إكتشافها مع المدة
.إقرأ أيضا : أفضل برنامج للتعلم اللغة الإنجليزية على الكمبيوتر مجانا

2.إختيار مجال واحد (مجال تحبه) :


مهووس الحواسيب والتقنية

وجب عليك إختيار مجال معين وبطبيعة الحال يجب أن تون لك ذراية به أو سمعت به 
مسبقا ، لآن هناك بعض الإخوان تراهم مثلا في التدوين بعدها في سي بي آي و ثم اليوتوب ... وفي الأخير لا يربح أي سنت لأن الأخير الذي كان يفعله لا يحبه ، لهذا وجب عليك إختيار مجال معين والبقاء فيه حتى ولو لم تربح منه في المرة الأولى أو الثانية ... بعدها ستلاحظ أنك بدأت تتحسن مع المدة .

3.تطوير المجال:
تطوير المجال

بعد أن إخترت مجال فعليك تطويره أو زيادة مفاهيمك حوله ، كيف ذلك ؟ متابعة الأشخاص الناجحين في المجال و الذين لديهم خبرة لآن وجب عليك أن تجعل من نفسك تلميذا لذيهم ولا تتردد في طرح الأسئلة عليم حتى ولو كانت بدون معنا ، غير هذا فيمكنك التعلم من بعض المنتديات الأجنبية المعروفة ، وشراء كورسات : لأن إن إشتريت شيئا فستكون لك إرادة في التعلم حتى تستطيع جمع أكثر من ثم ذلك الكورس...

4. الإستمرارية :
طريقة الإستمرار في العمل على الإنترنت

كلنا نعرف أن هناك مجالات عديدة للربح من الأنترنت ، كما أن هناك مواقع جديدة على مدار الأسبوع بمميزات أخرى ، و أنت سوف تلاحظ هذه المواقع وسوف تتجه مباشرة إليها وهذا خطأ كبير ، أو إذا كنت تعمل لوحدك و شعرت بالإرهاق و لا تستطيع الإستمرار في هاذه الحالة يجب عليك تكوين تيم خاص بك يشمل متخصصين في المجال الذي تعمل به ويفضل دائما أن يكونو أصدقائك حتى لا تواجه أي مشاكل .
ويمكنك قرائت هذه المقالة للأخد أحمد عزت التي ستجد بها بعض النصائح الأخرى .


و أنت هل تتمتلك طرق تربح منها ؟ شاركنا بها الآن !!
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى كثير من الأحيان أن يطلع على صورة حقيقية لتصميم الموقع.

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لإضافة كود حوله أولاً بمحول الأكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة

عبّر عن تعليقكالإبتسامات