[slider][headercarousel]
[ألعاب][rightminisliderwd-web]
[ألعاب][leftminicarouselwd-web]

استمتع مع لعبة رحلة ماهجونج على موقع ملوك الالعاب


هواة وعشاق أجواء الشرق الأدنى
هل تحب أجواء الشرق الأدنى العتيقة؟ هل تعرف الكثير عن شرق الصين؟ هل تعرف الكثير عن أسرارهم؟ هل تسمع عن حضارات الصين القديمة؟ هل تحب أن تعيش أجواء قدماء الصينيين؟ هل يستهويك أن تعيش مغامرة  ولغزا يحمل طابعا صينيا؟ هل ترغب في استنفار ذكائك واستخدام أقصى قدراتك العقلية في نفس الوقت الذي تستمتع فيه بالأجواء الصينية الفريدة من نوعها؟ إذا كنت ترغب في ذلك فلا ريب أن لعبة رحلة ماهجونجmahjong journey هي الحل الأمثل لك.


قصة اللعبة:

تسافر من خلال تلك اللعبةفي رحلة طويلة جدا إلى بلاد الشرق الأدنى حيث بلد الشمس الصينى، فى مغامرةأكثر من رائعةإلى إحدى قرى السحر حيث تقوم هناك بحل الألغاز الموجودة،  ومن خلال تلك الرحلة سيتم الكشف عن سر دفين وهو سر النسر الذهبى، والذى قام قدماء الصينين بإخفاء السر الخاص به  بعيدا عن اللصوص ولكن تحدث مفاجأةألا وهى العثور على خريطة تحدد موقعه،  وتحتوى على الكثير من الألغاز والرموز التى تحتاج الى المساعدة لكشف وحل لغز النسر الذهبى الغامض، وبما أن قدماء الصينين قد أخفوا السر لمئات السنين سوف تستخدم ذكاءك فى حل الألغاز التى ستقابلك وسوف تكشف الكثير والكثير من المفاجآت وأنت فى طريقك إلى لعبة ماهجونج الصينية،فهي حقا لعبة شيقة ومدهشة للغاية، وبها مغامرات وألغاز عديدةو العاب جديده. وعندما تلعب لعبة ماهجونج فإنها تجعلك تفكر وتفكر حيث تعتبر لعبة من ألعاب القدرات والذكاء التي تحتاج منك إلى تدقيق عميق فى حل كل لغز بها.
لعبة mahjog journey لعبةتنمية للعقل تجعلكأكثر تركيزا حيث أنها تعتمد بشكل كبير جدا على الذكاء وهيلعبة مجانية مما جعلها متوفرة بشكل دائمعلى جميع اجهزة الكمبيوترفيمكنك تحميلها بكل سهولة على جهاز الكبيوتر الخاص بكوجميع هواتف الأندرويد.

آخر إصدار:


قامت شركة G5 Entertainment بتقديم آخر إصدار للعبة بتاريخ 31 مارس 2017 وهو إصدار رقم 1.6.1600 والذي يتطلب نظام أندرويد Android4.0.3 والأحدث.


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى كثير من الأحيان أن يطلع على صورة حقيقية لتصميم الموقع.

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لإضافة كود حوله أولاً بمحول الأكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة

عبّر عن تعليقكالإبتسامات