[slider][headercarousel]
[ألعاب][rightminisliderwd-web]
[ألعاب][leftminicarouselwd-web]

10 حقائق لا تعرفها عن لعبة قراند 5 GTA

10 حقائق لا تعرفها عن لعبة قراند 5 GTA

 1 - مايكل دي سانتا 'ابن جيمي، كان صوت داني تامبريلي من Pete & Pete.


 2 - Rockstar استأجرت فعلا العصابات الحقيقية لتعبير الأحرف في قراند 5، في وقت ما تغيير السيناريو ليكون أكثر أصالة.


3 - لا يستند نموذج بيكيني في GTA 5 على كيت أبتون أو ليندسي لوهان كما يعتقد كثير من الناس. انها في الواقع تقوم على نموذج اسمه Shelby Welinder.



4 - الممثلة التي لعبت العمة الأمير العذراء فيفيان هو أيضا صوت عمة فرانكلين دينيس.

5 - Famitsu هي مجلة يابانية خاصة بالألعاب تحظى باحترام كبير ، وقد أعطت فقط عشرات مثالية لاثنين من الألعاب الغربية، غراند 5 كونها واحدة منهم. والآخر هو سكيريم.


 6 - المغني young Maylay في صنف الراب الذي قام بلعب صوت CJ ، و Shawn Fonteno الذي قام بلعب صوت Franklin ، هم في الواقع أبناء عم !


7 - العصابات المتنافسة في غتا V، و بالاس و غروف ستريت غانغ، لديها ألوان على أساس فريقين متنافسين لكرة القدم في اسكتلندا. قلب ميدلوثيان هو الأرجواني و هيبرنيان الأخضر.


8 - وقد استلهمت المدينة الصحراوية المتهدمة، ساندي شورز، مستوحاة من شاطئ بومباي، وهو محاولة فاشلة في بلدة واحة صحراوية في جنوب كاليفورنيا.


9 - أرادت شركة روكستار لتشمل العديد من الشخصيات للعب في غتا سان أندرياس ولكن لم يتمكنوا بسبب القيود التقنية في ذلك الوقت. وفي إطار المساعدة المؤقتة العامة الخامسة، تمكنوا أخيرا من تحقيق ذلك.


10 - ب$270 مليون دولار ، كانت اللعبة الأكثر مبيعا في كل العصور.


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى كثير من الأحيان أن يطلع على صورة حقيقية لتصميم الموقع.

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لإضافة كود حوله أولاً بمحول الأكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة

عبّر عن تعليقكالإبتسامات