[slider][headercarousel]
[ألعاب][rightminisliderwd-web]
[ألعاب][leftminicarouselwd-web]

دولفينوس: أول موقع عربي يصل ما بين العلامات التجارية و المؤثرين في المواقع الإجتماعية


إن فكرت انشاء عمل منتوج سمكن اعتباره سهلة لاك الاصعب هو الترويج له فكيف ستقوم بإيصال المنتوج لناس انت لا تعرفهم ، نعم هنالك طرق مثال اعلانات الفيسبوك واليوتوب بحيث تقوم باستهداف المشتري باعلان ويبقى الخيار له ، نع انه امر جيد ، ما رايك في ان تقوم باعطاء المنتوج لأناس المؤثرين في مجالهم ويقومون هم بالأمر بحيث هم لديهم جمهور وفي ينفذون طلباتهم بصدر واسع ، مقابل ان تعطي للشخص مؤثر مبلغ معين ، وان كنت أنت مؤثر في مجالك يمكنك ان تستغل هذه الطريقة لربح المزيد من المال ...

ما هو موقع دولفينوس ؟
دولفينوس ببساطة هي منصة تساعد كل من  صناع المحتوى والمؤثرين في الوصول إلى الشركات والعلامات التجارية التي ترغب في انشاء حملات اعلانية لمنتجاتها وخدماتها كما تقوم المنصة بتسهيل الأمر على الشركات من حيث إمكانية إيجاد مؤثرين حقيقيين يقدمون محتوى فريد ومميز ولديهم جمهور يثق بهم .



من يمكنه الانضمام إلى دولفينوس ؟

دولفينوس هي منصة مفتوحة لجميع صناع المحتوى والمؤثرين العرب وكذلك للشركات والعلامات التجارية الراغبة في التعاون مع المبدعين والمؤثرين في مجالاتهم لإيصال رسالة منتجاتها وخدماتها لجمهورهم أي ما يسمى بالتسويق المؤثر .. فإذا كنت مبدع في صناعة المحتوى ومؤثرا في جمهورك و تريد زيادة دخلك وتوسيع مجال عملك كمبدع ومؤثر وترغب باكتساب خبرات وتجارب جديدة، أو إذا كنت تملك علامة تجارية أو شركة ناشئة وترغب في التواصل مع جمهورك المستهدف بلغته وعبر المؤثرين فيه .. فلاشك أن دولفينوس هي خيارك الأول، أهلا بك!

ماهو التسويق المؤثر / التسويق عن طريق المؤثرين ؟

"التسويق عن طريق المؤثرين" هو انشاء حملات اعلانية من قبل الشركات والعلامات التجارية بهدف تحفيز الجمهور (الناس) على شراء منتج ما أو تجربة خدمة معينة . من يقوم بهذه الحملة الإعلانية ؟ يقوم بها شخص من صناع المحتوى (شخص لديه حساباً أو أكثر في شبكات التواصل الإجتماعي وعدد كبير من المتابعين الذين يحبونه ) من خلال حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي ولكن بطرق مبتكرة وبسيطة لمساعدة الشركات والعلامات التجارية للوصول إلى عملائها المستهدفين بطريقة سريعة وذكية .. لماذا تهتم الشركات والعلامات التجارية باستخدام هذا النوع من التسويق؟ لأنه يعد من أكثر طرق التسويق فاعلية وأقلها تكلفة بالمقارنة بطرق التسويق الأخرى .


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى كثير من الأحيان أن يطلع على صورة حقيقية لتصميم الموقع.

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لإضافة كود حوله أولاً بمحول الأكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة

عبّر عن تعليقكالإبتسامات